الرياضة العربية

بالصور| منتخب تونس يخوض الحصة التدريبية الأولى في زمن كورونا

باشر المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، مساء الاثنين، أول حصّة تدريبية ضمن معسكره الأول الذي سيستمر حتى 13 يونيو الجاري بمشاركة 13 لاعبا، في إطار استعدادات نسور قرطاج للاستحقاقات المقبلة.

وكان المدرب منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس ، قد وجه الدعوة إلى كل من: فاروق بن مصطفى و معز بن شريفية والفرجاني ساسي ونعيم السليتي وفخر الدين بن يوسف وجدي كشريدة وصدام بن عزيزة ونسيم هنيد وبسام الصرارفي وسعد بقير ومرتضى بن وناس ومحمد علي بن رمضان ومحمد امين بن عمر .

 

وانطلقت الحصّة التدريبية التي احتضنها ملعب المنزه، بعد تطبيق مختلف الترتيبات المتعلقة بالبروتوكول الصحي الذي تم وضعه لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

وتم تعقيم حجرات الملابس ومختلف الفضاءات إلى جانب تعقيم التجهيزات الرياضية المختلفة لضمان سلامة اللاعبين ومختلف الأطراف في إطار حرص الاتحاد التونسي على تأمين سلامة الجميع والحد من مخاطر هذا الفيروس.

 

وحرص الجهاز الفني لنسور قرطاج على التركيز على الجانب البدني خاصة في ظل ابتعاد اللاعبين عن النشاط لفترة طويلة، ويسعى الجهاز الفني لزيادة نسق التحضيرات سيرتفع انطلاقا من الحصص القادمة.

الجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن يواجه نسور قرطاج في مارس الماضي، تنزانيا ذهابا وايابا، ثم منتخبنا الوطني الأول الليبي في شهر يونيو الجاري، ضمن تصفيات أمم أفريقيا “الكاميرون 2021″، لكنها تأجلت بسبب انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى