الرياضة الليبية

بالصور| منتخب طبرق يعقد اجتماعًا تحضيريًا قبل انطلاق تجمعه الأول

عقد الاتحاد الفرعي لكرة القدم بطبرق، اليوم السبت، اجتماعًا تحضيريًا، مع الجهاز الفني لمنتخب طبرق تحت 20 عامًا، لبحث انطلاق التجمع الأول للمنتخب، غدًا الأحد، وعلى مدار يومين بملعب نادي الصقور.

ويخوض منتخب طبرق 20 عامًا تجمعه الأول خلال من أجل تقييم اللاعبين المنضمين إليه ومن ثم انتقاء الأفضل منهم لمنتخب طبرق وكذلك للمنتخب الوطني تحت 20 عاما، حسبما أعلن سليمان الورشفاني، مدرب المنتخب في تصريح خاص لـ”ريميسا” في وقت سابق.

وقال الورشفاني، إن الجهاز الفني لمنتخب طبرق تحت 20 عاما يضم عددًا من اللاعبين من تشكيلة السنة الماضية، لتحقيق الإضافة للمنتخب.

وأشار  إلى أن هناك تجمعًا على مدار يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، من أجل الوقوف على التشكيلة النهائية لمنتخب طبرق، واللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني الليبي تحت 20 عامًا.

وكان الاتحاد قد كلف مجموعة من الأسماء بالإشراف الفني والإداري على تجمع طبرق الذي سيقام يوم الأحد المقبل، وهم سليمان سعيد بوزيد مدربا، وعبدالناصر أجعودة مدربا، ومحمج إبرهيم عبدالحميد مدربا، وطاهر منصور صالح مدرب حراس مرمى، وحسام محمود الفيتوري مشرفا للمعدات، بالإضافة إلى إداري المنتخب الإعلامي محمد مفتح فضيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى