الرياضة الليبية

بالصور | نادي الأخضر يجدد شعاره ويطلق نشيده الرسمي

أقام نادي الأخضر، احتفالية تحت شعار “دعوة للفرح والسلام”، بمدينة البيضاء، استعرض خلالها أعمال النادي خلال 4 سنوات ماضية، والمشاريع والرؤية المستقبلية للنادي.

يأتي ذلك وفقًا لتوجه مجلس إدارة النادي برئاسة عبد المطلب ثابت، في تنويع موارد النادي للوصول إلى الاكتفاء الذاتي للصرف على الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية، وتخفيف العبء على الدولة الليبية في دعمها للأندية الرياضية.

لرسر

وشهد الحفل إشهار الشعار الجديد والذي تم اعتماده ليكون الشعار الرسمي للنادي، كما تم أيضًا تدشين وإطلاق النشيد الرسمي لنادي الأخضر، والذي سيكون مصاحباً له في كل الألعاب ومختلف المسابقات، وتم تكريم اللاعب والرئيس الأسبق للنادي المستشار مصطفى عبدالجليل.

يربءر

حضر الاحتفالية، عميد بلدية البيضاء، ورئيس جامعة السيد محمد بن علي السنوسي، ومدير إدارة مستشفى الثورة، ومراقب قطاع التعليم الجبل الأخضر، وإذاعة الجبل الأخضر المحلية، وجمعية الحريه لذوي الإعاقة، وجمعية أفريقيا لرعاية الأيتام، ومفوضية كشاف ومرشدات الجبل الأخضر، وشبيبة الهلال الأحمر، وجميع القطاعات بالنادي، ورابطة الجمهور ورابطة القدامى، فضلا عن لفيف من الشخصيات العامة والمسؤولين في ليبيا، وممثلي عدد من أندية المنطقة الشرقية.

وحرص رئيس النادي، على عرض المشاريع التي يشرف عليها النادي الآن، وأبرزها الصالة المغلقة التي ستكون من أكبر الصالات في ليبيا والتي ستحتضن كل الألعاب داخل النادي.

برر
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى