الرياضة الليبية

بالصور | نتائج الاجتماع الفني لمباراة النصر ودجوليبا المالي بكأس الكونفيدرالية

عقد ممثلو الاتحاد الأفريقي “الكاف”، مساء اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة النصر ونظيره دجوليبا المالى بقاعة فندق حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك استعداداً للمباراة المقررة غدا الأحد على تمام الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا بملعب السلام الدولي.

 وحضر الاجتماع من الجانب النصراوي حاتم قطيش رئيس البعثة، وعمر الورفلي مدير الكرة، وعادل الورفلي إداري الفريق الأول، ومحمد المسلاتى مشرف المعدات، إلى جانب مندوبي فريق دجوليبا المالى، وترأس الاجتماع البوصيري بوجلال مراقب المباراة من تونس، وحسام الزناتي منسق المباراة من مصر، وطاقم التحكيم المغربي .

وتقرر خلال الاجتماع أن يغادر الفريقين مقر الإقامة إلى الملعب الساعة 12:15 ظهراً، على أن يرتدي فريق النصر الغلالة الخضراء ولون غلالة الحارس زرقاء وإشارة كابتن النصر لونها سوداء، كما تقرر أن يرتدي فريق دجوليبا الغلالة الحمراء ولون غلالة الحارس صفراء.

يشار إلى أن فريق النصر تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مدربه الوطني محمد الككلي خاض عدة تدريبات مكثفة في معسكره بالعاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة دجوليبا المالي، حيث يتطلع الفحامة لتحقيق الفوز واقتناص أول ثلاث نقاط لتكون نقطة انطلاق قوية نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

الجدير بالذكر أن قرعة البطولة الإفريقية أوقعت النصر ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وهورويا الغيني، ودجوليبا المالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى