الرياضة الليبية

بالصور | نتائج الاجتماع الفني لمباراة النصر وبيدفيست الجنوب أفريقي بالكونفيدرالية 

عقد، مساء اليوم السبت، بفندق حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة، الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق النصر ونظيره بيدفيست الجنوب أفريقي، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأقيم الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة أمين سليماني من الصومال، ومثل النصر خلال الاجتماع كل من حاتم قطيش، رئيس البعثة، وعمر الورفلي، مدير الكرة، وعادل الورفلي، إداري الفريق، وعبدالحميد العبدلي، مشرف المعدات.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء لاعبي النصر الغلالة الخضراء والحارس بالغلالة الصفراء، فيما يرتدي فريق بيدفيست الغلالة البيضاء وحارس مرماه باللون السماوي، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة نقاط أمنية وتنظيمية تخص المباراة المرتقبة غدًا.

يشار إلى أن الفحامة اقتنص تعادلا مهما وثمينا بدون أهداف، من مضيفه بيدفيست في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ، حيث ارتفع رصيد النصر بهذا التعادل إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما يقبع بيدفيست في المركز الرابع بنفس الرصيد.

وخاض النصر  حتى الآن  3 مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وفقد نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3)، فيما تعادل سلبيًا أمام بيدفيست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى