الرياضة الليبية

بالصور | نتائج الاجتماع الفني لمباراة النصر ودجوليبا المالي بالكونفيدرالية

عقد، مساء اليوم السبت، بالعاصمة المالية باماكو الاجتماع الفني والأمني الخاص بمباراة النصر ونظيره دجوليبا المالي، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأقيم الاجتماع الفني بحضور مراقب المباراة، ومثل النصر خلال الاجتماع كل من حاتم قطيش، رئيس البعثة، وعمر الورفلي، مدير الكرة، وعادل الورفلي، إداري الفريق، وعبدالحميد العبدلي، مشرف المعدات.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء لاعبي النصر الغلالة الخضراء والحارس بالغلالة الزرقاء، فيما يرتدي فريق دجوليبا الغلالة الحمراء وحارس مرماه باللون الأصفر، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة نقاط أمنية وتنظيمية تخص المباراة المرتقبة غدًا.

ويدخل النصر مباراة دجوليبا وفي جعبته 5 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف لصالح دجوليبا في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، فيما يتصدر المجموعة هوريا كوناكري الغيني برصيد 8 نقاط، بينما يقبع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويلتقي ممثل الكرة الليبية، مع نظيره المالي، غدا الأحد الموافق 26 يناير الجاري، على تمام التاسعة مساء، بتوقيت ليبيا، فيما سيلتقي بيدفيست الجنوب أفريقي، مع حوريا كوناكري الغيني، في اليوم ذاته، على تمام السادسة مساء، بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى