الرياضة الليبية

بالصور | نتائج مباريات الثلاثاء ببطولة بادر لأندية الجنوب

انطلقت أمس الثلاثاء، منافسات بطولة “بادر” لكرة القدم داخل الصالات لأندية الجنوب، بقاعة سبها للألعاب الرياضية، تحت رعاية، منظمة بادر للتنمية الشبابية والرياضية.

وتمكن نادي الهاروج من تحقيق فوز عريض، على منافسه الجزيرة بنتيجة (8-4)، سجل للهاروج، اسلومة حركة 4 أهداف، هدف لكل من وليد احميد ومحمد برطاطه واحميد ساسي، وهدف عكسي، فيما جاءت أهداف الجزيرة، عن طريق، فضيل حبيب، وعلي المبروك وعمر موسى لوان، وبشر إسماعيل.

وشهدت المباراة أسرع هدف في البطولة، في الثانية 30 سجله، وليد احميد، لاعب فريق الهاروج، وتحصل عبد السلام حركة على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

كما فاز الترجي ونزريك، على الطموح مرزق، بنتيجة (7-4)، سجل للترجي كلا من عطاف محمد عاشور هدفين، وهدف لكل من عبدالحفيظ السنوسي، وربيع علي محمد، وأبولقاسم حسين، ومصباح بركه، وسجل للطموح، زيدان عبدالكريم هدفين، وهدف لمحسن أحمد كتي، ووسيم جمعة، وتحصل سيد عطاف لاعب فريق الترجي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

فيما تغلب القرضابية، على الخلود، بنتيجة (5-2)، سجل للقرضابية، نصر عبد السلام، ومحمد آدم عثمان، وعلي محمد الهاشمي، وآدم عثمان محمد، وعلي محمد بلال، وسجل للخلود، أحمد قرين، وغرياني محمد سلامة، وتحصل على جائزة أفضل لاعب، آدم عثمان محمد، لاعب القرضابية.

وفاز الهلال سبها، على التحدي مرزق، بنتيجة (7-2)، وسجل لنادي الهلال كلا من عمر معرف 3 أهداف ومصطفى محمد مسعود هدفين، ورامي الرانتي هدف وصدام ابديوي هدف، بينما سجل للتحدي، عبدالرحيم علي إسماعيل ومحمود أحمد عبدالسلام، وتحصل عمر امعرف لاعب فريق الهلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى