الرياضة الليبية

بالصور| نتائج مباريات محترفينا في الخارج.. انطلاقة قوية وتألق وانتصارات وهزائم مخيبة

خاض محترفونا الليبيون في الدوريات الخارجية سواء في أوروبا أو الدول العربية العديد من المباريات خلال الأسبوع الجاري، واتسمت المواجهات بالقوة والندية حيث شارك لاعبونا بشكل أساسي مع أنديتهم وقدموا مستويات رائعة ليساهموا في انتصارات الفرق التي يلعبوا لها وفي بعض الأحيان جاءت النتائج مخيبة لآمال الجماهير.

محمد بالتمر يواصل التألق في الدرجة الخامسة الإنجليزي

 

واصل محترفنا الدولي الليبي محمد بالتمر، تألقه مع فريقه ألدرشوت تاون، الناشط في الدوري الوطني الإنجليزي “الدرجة الخامسة”، حيث قاد فريقه لفوز صعب على داجنهام، بهدفين مقابل هدف واحد، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للبطولة.

وشارك محترفنا محمد بالتمر بشكل أساسي في تشكيلة فريقه ولعب المباراة كاملة وقدم مستوى مميز وأفتتح أهداف المباراة لصالح فريقه ألدر شوت تاون في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، ليقوده للفوز ورفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ13 من جدول ترتيب أندية البطولة.

المعتصم المصراتي يشارك في هزيمة سبورتنج براجا

 

في الدوري البرتغالي شارك، أمس الأحد، محترفنا الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي بشكل أساسي في تشكيلة فريقه سيورتنج براجا أمام مضيفه فريق بيلينينسيش، والتي انتهت بخسارة براجا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة للبطولة.

قدم المصراتي مستوى متميز خلال الفترة التي لعب فيها حيث بدأ المباراة وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني، بهذه النتيجة يحتل براجا المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

كروتوني بن علي يواصل التراجع بالكالتشيو

 

في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى واصل فريق كروتوني، الذي يضم محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي، نتائجه المخيبة للآمال بعدما خسر، أمس الأحد، برباعية نظيفة أمام ضيفه فريق نابولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الكالتشيو.

شارك أحمد بن علي كأساسي في المباراة التي أقيمت على ملعب كروتوني وقدم مع زملائه أداء متوسط، ليتلقوا الخسارة الثامنة ليظل في قاع جدول ترتيب الكالتشيو برصيد نقططين فقط.

الهوني يتألق ويسجل في تعادل مثير للترجي حامل اللقب

 

وفي الدوري التونسي للمحترفين، شارك، أمس الأحد، محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، أساسيا في تشكيلة الترجي، حامل اللقب، أمام فريق مستقبل سليمان، ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

وقدم الهوني مستوى متميز في المباراة التي لعبها بالكامل، وأفتتح التسجيل لأبناء سويقة في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، لكن فريق مستقبل سليمان حصد تعادل مثير 2 / 2 مع حامل اللقب، ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

أحمد المقصي يظهر للمرة الأولى بالدوري التونسي

 

شارك لاعبنا الدولي الليبي أحمد المقصي، في التشكيلة الأساسية لفريقه الملعب التونسي أمام نظيره الأولمبي الباجي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2 ضمن افتتاحية الدوري التونسي للمحترفين أمس الأحد، ليحصد كل فريق نقطة في مستهل مشواره بالبطولة.

وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للمقصي مع فريق الملعب التونسي في بطولة الدوري حيث شارك في مركز الظهير الأيمن وقدم مستوى جيد ولعب المباراة كاملة

داقو يقود النجم الساحلي لفوز صعب على البنزرتي

 

وفي الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري التونسي أيضًا، شارك محترفنا الدولي الليبي عبدالله داقو، بشكل أساسي مع فريقه النجم الساحلي أمام نظيره البنزرتي.

ولعب داقو المباراة كاملة وقدم مستوى جيد في منتصف ميدان النجم الساحلي وساهم مع زملائه في اقتناص فوز صعب بنتيجة 2 / 1 ليحصد فريق جوهرة الساحل أول 3 نقاط في مشوار البحث عن لقب الدوري التونسي.

محمد التكبالي أساسيا مع نجم المتلوي

 

أما محترفنا محمد التكبالي فقد شارك أساسيا في تشكيلة فريقه نجم المتلوي أمام نظيره اتحاد بن قردان، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

شارك التكبالي أساسيا ولعب المباراة كاملة في مركز المدافع ونجح مع زملائه في الحفاظ على نظافة شباك فريقه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

أنيس السلتو يتألق وسند الورفلي يغيب في افتتاحية الدوري المغربي

 

ننتقل إلى الدوري المغربي للمحترفين والذي انطلق أمس الأحد بمباريات الجولة الأولى التي شهدت مواجهة من العيار الثقيل بنكهة بين الفتح الرباطي الذي يضم محترفنا الدولي أنيس السلتو والرجاء البيضاوي الذي يضم محترفنا الدولي سند الورفلي.

وشهدت المباراة مشاركة السلتو بشكل أساسي في تشكيلة الفتح الرباطي، فيما غاب سند الورفلي عن تشيكلة الرجاء، وتألق السلتو في أول ظهور بالدوري المغربي وأفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 13 وتحصل على ركلة جزاء سجل منها فريقه الهدف الثاني.

وانتهت المباراة بين الفتح الرباطي والرجاء، حامل لقب الدوري المغربي، بتعادل مثير بنتيجة 3 / 3 ليتحصل كل فريق على نقطة وحيدة في افتتاح مشوار البطولة.

مؤيد اللافي أساسيا في الظهور الأول مع الوداد

وفي افتتاحية الدوري المغربي أيضًا شارك محترفنا الدولي مؤيد اللافي، بشكل أساسي مع فريقه الوداد البيضاوي أمام نظيره يوسفية برشيد، وقد اللاعب مستوى متميز حظي باحترام وتقدير جماهير وداد الأمة.

وساهم اللافي مع زملائه في تحقيق أول فوز للوداد بهدفين دون رد واقتناص أول 3 نقاط في بداية مشوار الفريق للبحث عن اللقب الذي فقده الموسم الماضي في اللحظات الأخيرة لصالح غريمه التقليدي الرجاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى