الرياضة الليبية

بالصور | نجم السلة السابق فرج السنوسي يجري عملية جراحية ناجحة

خضع فرج السنوسي “فروجة”، نجم كرة السلة الليبية السابق، أمس الإثنين، لعملية جراحية دقيقة، على عينيه، بمصحة الظهرة، تكللت بالنجاح.

وكان “فروجة”، قد خضع الأسبوع الماضي للكشف الطبي بمستشفى الخضراء، لإجراء فحوصات طبية على عينيه، بعدما خضع في وقت سابق أيضا، لجراحة بإحدى المستشفيات في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي هذا الصدد، تقدم الاتحاد الليبي للسلة، بأجمل التهاني لفرج السنوسي، من خلال صفحته على موقع “فيسبوك”، حيث كتب التالي: “يتقدم مجلس إدارة الاتحاد العام بأجمل التهاني وأطيبها لعضو المكتب التنفيذي فرج السنوسي بمناسبة نجاح العملية الجراحية المعقدة، التي أجراها على العين بفضل من الله عز وجل ومهارة الدكتور  عبدالرؤوف هنيدي والطاقم الطبي لمصحة الظهرة”.

كما كتب أيضا، الإعلامي رمضان الحراري، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، الآتي: “نحمد الله على سلامة اللاعب الدولي السابق في كرة السلة فرج السنوسي (فروجة) بعد إجراء عملية جراحية عالية التقنية على العين كللت بالنجاح، بفضل الله ومهارة الدكتور عبدالرؤوف هنيدي أحد أمهر جراحي العيون.. شكرا دكتور هنيدي وطهورا فروجه”.

ويحظى فرج السنوسي بتاريخ حافل، حيث يعد نجم الوحدة والمنتخب الوطني السابق، وأحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة في رياضة كرة السلة، وهو يشغل حاليا منصب رئيس جمعية أصدقاء السلة، التي يسعي من خلالها لجمع قدامى لاعبي السلة والاهتمام بهم وتقديم الدعم والمساندة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى