الرياضة الليبية

بالصور | ننشر التفاصيل الكاملة لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الليبي للسباحة

اختتم الاتحاد الليبي للسباحة، اجتماع مجلس إدارته قبل قليل، والذي عقد صباح اليوم الاثنين 2 مارس الجاري، لمناقشة عدد من المواضيع المهمة التي تخص اللعبة.

ترأس الاجتماع، رئيس الاتحاد الليبي للسباحة عصمان القنين، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدكتور نوري الخبولي، والأمين العام عبد العظيم الجروشي، وأمين الصندوق بالاتحاد مالك السوسي، ورئيس لجنة الحكام عادل اندار، وعضو الاتحاد نبيلة التاجوري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي للسباحة، على “فيسبوك”، التفاصيل الكاملة للاجتماع الذي شهد التطرق لعدد من المواضيع المهمة من بينها؛ اجتماع الجمعية العمومية، والذي من المقرر أن يعقد على مستوى الاتحادات الفرعية بالمناطق.

وبحث الاجتماع، إعادة النظر في التشكيلات السابقة للاتحادات الفرعية بالمناطق، فضلا عن مناقشة المشاركات الخارجية للمنتخبات، حيث من المنتظر مشاركة المنتخب الليبي للسباحة في البطولة الإفريقية بجنوب أفريقيا داخل الأحواض والمياه المفتوحة منتصف أبريل المقبل، إضافة إلى المشاركة في بطولة المنطقة الأولى والمغرب العربي مطلع الشهر ذاته.

وشهد الاجتماع الاتفاق على تكليف علي أبو فارس رئيسًا للجنة المسابقات بالاتحاد، وخالد الغزيوي رئيسًا للجنة المنتخبات، وتطرق الحاضرون أيضًا للوائح الاتحاد الليبي الداخلية للمسابقات لسنة 2020، والتي من المنتظر أن تكون جاهزة الأسبوع القادم.

وأعلن الاتحاد الليبي للعبة، أنه من المنتظر أن يكون البرنامج العام للسباحة الليبية لسنة 2020، جاهزًا خلال الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى