2020-09-12T181831Z_418834566_UP1EG9C1EUVBL_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-LIV-LEE-REPORT

بالصور| “هاتريك” صلاح ينقذ ليفربول من فخ “ليدز” في افتتاح البريميرليج

قاد الجناح الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لفوز مثير  وثمين بنتيجة 4/ 3 على ضيفه فريق ليدز يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتألق “مو” بتسجيله 3 أهداف ليكون أول هاتريك في الموسم الجديد للبريميرليج،  وتقدم صلاح بالهدف الأول للريدز في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء قبل أن يتعادل الضيوف في الدقيقة 12 عن طريق اللاعب جاك هاريسون.

 

وأعاد فيرجيل فان دايك التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 قبل أن يدرك ليدز يونايتد التعادل مرة أخرى في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب باتريك بامفورد.

 

وبعدها بـ3 دقائق، سجل صلاح الهدف الثاني له والثالث لليفربول من تسديدة قوية ولكن ليدز تمكن من التعادل مجددا في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب ماتيوز كليتش.

 

وأنقذ صلاح ليفربول من فخ التعادل في مستهل رحلته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز الهدف الشخصي الثالث “هاتريك” والهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

 

 

بهذه النتيجة يقتنص فريق ليفربول أول ثلاث نقاط بالموسم الجديد للبريميرليج ويحقق أول انتصار في رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد غياب 30 سنة كاملة