ريميسا لايت

بالصور والشرح | 9 خطوات.. ويمكنك اختيار افضل لاعب في العالم!

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة الـ10 لاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2018، وضمت القائمة، كريستيانو رونالدو، كيفن دي بروين، أنطوان جريزمان، إيدن آزار،  كيليان مبابي، ليونيل ميسي، لوكا  مودريتش، محمد صلاح ورافاييل فاران.

ويعتمد الفيفا في اختياره النهائي لأفضل لاعب على التصويت المشترك بين قادة المنتخبات، ومدربي المنتخبات، والصحفيين المعتمدين، وأخيرا جماهير كرة القدم.

ويمنح الفيفا الجماهير نسبة كبيرة في التأثير على نتيجة الاستفتاء، إذ أن تصويت الجماهير على الموقع الرسمي للفيفا يبلغ 25% من إجمالي الأصوات، ويستمر تصويت الجماهير حتى منتصف ليلة يوم 19 أغسطس المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفائز في حفل فيفا المقام يوم 24 سبتمبر.

“ريميسا” يشرح لك من خلال 9 نقاط سهلة كيف تشارك في اختيار أفضل لاعب في العالم وتحسم نتيجة الاستفتاء للاعبك المفضل، شاهد الشرح:

 

خطوة (1)

ادخل على الرابط الخاص بتصويت الجماهير على الموقع الرسمي للفيفا بالضغط على الرابط التالي:

رابط تصويت الجماهير

 

خطوة (2)

اضغط على زر التسجيل من أجل التصويت، SIGN IN TO VOTE.

 

خطوة (3)

اضغط على زر التسجيل باستخدام الفيسبوك.

 

خطوة (4)

الخطوة الرابعة هي الخطوة الأهم، ستظهر لك صفحة تطلب ملىء بعض البيانات، الخانة الأولى اكتب اسم المستخدم يمكنك كتابة اسم مستعار مزود بعدد من الأرقام حتى تضمن ان الاسم غير مستخدم، الخانة الثانية خاصة بالإيميل ستجده مسجل تلقائيًا، الخانة الثالثة خاصة بكلمة السر، اختر كلمة مكونة من الأرقام بشرط وجود حرف واحد “كابيتال” على الأقل، الخانة الرابعة خاصة بإعادة ادخال كلمة السر، الخانة الخامسة خاصة باختيار الدولة، اختر Libya، الخانة السادسة خاصة باختيار العمر، بعد الانتهاء من ادخال كافة البيانات اضغط زر NEXT.

 

خطوة (5)

الخطوة الخامسة هي خطوة اضافية يطلب منك موقع الفيفا اذا كنت ترغب في استقبال الأخبار على بريدك من عدمه، اذا كنت ترغب في ذلك قم بتمشيط الدائرة والضغط على رز NEXT، أما اذا كنت لاترغب يمكنك الضغظ على زر NEXT فقط.

 

خطوة (6)

الخطوة السادسة خاصة بالموافقة على الشروط الخاصة بالفيفا، اضغط على زر ACCEPT.

 

خطوة (7)

الخطوة السابعة خاصة بالموافقة على سياسة الخصوصية، اضغط على زر ACCEPT.

 

خطوة (8)

الخطوة الثامنة خاصة باختيارك لقائمة أفضل ثلاث لاعبين، سيظهر لك صور الـ10 لاعبين المرشحين وتحت كل صورة ثلاثة أزرار تحمل رقم 3،2،1 رتب الثلاث لاعبين المفضلين لك بحسب الترتيب الذي تراه، وحين تنتهي من اختيار اللاعب الثالث ستظهر لك نافذة تأكيد التصويت بشكل تلقائي.

 

خطوة (9)

الخطوة التاسعة خاصة بتأكيد تصويتك، اضغط على زر CONFIRM لتأكيد التصويت. 

 

الآن تم اعتماد تصويتك بنجاح لحسم استفتاء أفضل لاعب في العالم 2018، مع التمنيات بفوز لاعبك المفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى