الرياضة الليبية

بالصور والفيديو | المغرب يحصد دوري شباب شيحا بفوز عريض على ليبيا

حصد فريق المغرب، بطولة دوري شباب شيحا لمواليد 2006، بحي شيحا درنة، بعد فوزه العريض على ليبيا بنتيجة 6-2، في المباراة النهائية التي جرت أمس الثلاثاء.

   

            

وتوج اللاعب محمد الجازوي من فريق المغرب، بجائزة هداف البطولة، فيما ذهبت، جائزة أفضل لاعب في البطولة، إلى زميله، قيس الشلوي.

ويقام دوري شباب شيحا، بتنظيم عدد من لاعبي دارنس والشلال، أبرزهم عبد الواحد الشلوي مهاجم دارنس، ومحمود الحصادي حسين العوكلي، ومحمود الحصادي من نادي الشلال.

كما تم تكريم عدد من الشخصيات البارزة، عقب انتهاء البطولة، على رأسهم مفتاح الشامخ، رئيس الجمعية العمومية بنادي دارنس سابقاً، الذي كان سببا رئيسيا في صعود النادي إلى الدوري الممتاز في عام 2010.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة الدكتور بشير القنطري، قد طالبت يوم الإثنين قبل الماضي، رؤساء الفروع بالمناطق بعدم السماح بإقامة أي مسابقات أو تجمعات بشرية خلال شهر رمضان الفضيل، منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة، أعلنت إيقاف النشاط الرياضي في ليبيا محليًا وخارجيًا وإغلاق الأندية والصالات الرياضية حتى انتهاء فترة الحظر، للمساهمة في الحد من تفشي الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى