الرياضة الليبية

بالصور .. وصول بعثة المنتخب الوطني للفروسية إلى أرض الوطن

عاد، وفد المنتخب الوطني للفروسية، يوم أمس الاثنين، إلى أرض الوطن، وهم يتوشحون بالقلائد الدولية، بعد مشاركة مميزة في البطولة الوطنية بتونس.

وكان المنتخب الوطني للفروسية، قد نجح في حصد جميع قلائد البطولة الوطنية لقفز الحواجز، التي كانت من تنظيم الاتحاد التونسي.

وتمكّن المنتخب الليبي من تزعّم جدول الترتيب العام، والتتويج بكل قلائد البطولة التي شارك فيها أكثر من 130 فارسًا في كل الفئات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

واستطاع البطل ليت دله أن ينال الميدالية الفضية في منافسات 100 متر، وحصد البطل حذيفة الزيات القلادة النحاسية، بينما حل البطل عبدالمالك المغربي سادسًا، وجاء البطل محمد العقوري سابعًا، وجاء البطل نجيب المجبري تاسعًا، وجاء البطل ليث ابوقرين عاشرًا.

أما في منافسات 115 مترًا؛ تمكن البطل محمد الشيخي من إحراز القلادة الذهبية، ونال البطل إيهاب الزواري القلادة الفضية، والبطل نجيب المجبري القلادة النحاسية، وجاء محمد عطا الله رابعًا، ومحمد بشير خامسًا، وحسام فؤاد سادسًا، وهارون السبعي في المركز السابع، ومروان النائلي ثامنًا.

وبتلك النتائج؛ أحرز المنتخب الليبي القلادة الذهبية في المباراة الكبيرة، وقلادتين فضيتين، وثلاث قلائد نحاسية في كل الفئات.

زر الذهاب إلى الأعلى