الرياضة الليبية

بالصور | وفد نادي الهلال يستقبل بعثة جورماهيا الكيني بالقاهرة قبل السفر إلى بنغازي

وصل فريق جورماهيا الكيني، صباح اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادًا للقاء الودي الذي سيجمعه بفريق الهلال الليبي، والتي تقام على أرضية ملعب شهداء بنينا، يوم السبت المقبل.

وكان في استقبال بعثة الفريق الكيني بمطار القاهرة، مدير العلاقات العامة في نادي الهلال أشرف عبيد، ومدير التطوير المهندس حسام الدين بدير، ثم توجهت بعثة الفريق إلى مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة.

ويغادر الفريق الكيني إلى الإسكندرية صباح غد الأربعاء، في طريقه إلى بنغازي، حيث سيخوض تدريبات لمدة 3 أيام، قبل مواجهة نظيره الليبي في مباراة ودية.

واستقبل سالم بوزريدة، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة سالم بوزريدة، أمس الأحد، نادر بوشناف، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، وعلى الورفلي رئيس الجمعية العمومية بالنادي، لمناقشة استعدادات استقبال الفريق الكيني.

وترغب الهيئة العامة للشباب والرياضة، في إظهار ملعب بنينا والأجواء بالشكل المطلوب، لمحاولة إقناع الاتحاد الافريقي للكرة “كاف” برفع الحظر عن الملاعب الليبية وعودة اللعب على أرضنا وبين جمهورنا.

كما يرغب بوزريدة، في إرسال رسالة مفادها، أن بنغازي هى بلد الأمن والآمان وأنها مستعدة لاستقبال كافة الفرق والأندية على ملاعبها وتوفير جميع سبل الراحة، وسط أجواء رياضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى