الرياضة الليبية

بالصور| وليد حسن لاعب الاتحاد المصرتي يوقع على عقود الانضمام للمريخ السوداني

أعلن نادي المريخ السوداني، اليوم السبت، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب وليد حسن، الظهير الأيمن لنادي الاتحاد المصراتي، ليكون ضمن استحقاقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السوداني لمدة موسم ونصف بداية من شهر يناير الجاري.

وكان مسؤولو نادي المريخ السوداني قد أرسلوا خطابا رسميا إلى نظرائهم في نادي الاتحاد المصراتي يطلبون فيه منحهم شهادة إخلاء طرف للاعب السوداني وليد حسن، الذي كان مقيدًا ضمن صفوف الاتحاد وذلك من أجل التعاقد معه في مرحلة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

وبالفعل قام مسؤولو نادي الاتحاد المصراتي بإرسال ما يفيد إنهاء عقد اللاعب معه وخلو طرفه من النادي ليقوم نادي المريخ بالتوقيع معه ويضمه إلى صفوفه بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن اللاعب السوداني وليد حسن قرر العودة إلى بلاده بعد توقف الدوري الليبي بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد ولكنه لم يفسخ تعاقده بشكل رسمي، ولذلك يطلب نادي المريخ من الاتحاد المصراتي إرسال شهادة إخلاء طرف لاعب محترف حتى يستطيع تسجيل اللاعب ضمن سجلاته الرسمية في الدوري السوداني .

يشار إلى أن نادي الاتحاد المصراتي أعلن خلال شهر أغسطس 2018 تعاقده بشكل رسمي  مع اللاعب السوداني وليد حسن، قادما من الخمس، لكن مع توقف الدوري غادر اللاعب إلى بلاده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى