الرياضة العالمية

بالصور| يوفنتوس ينتزع فوزا قاتلا من فرينكفاروزي ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

حسم فريق يوفنتوس تأهله رسميا إلى الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما اقتنص فوزا صعبا وقاتلا بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه فرينكفاروزي المجري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء بملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

 

وعلى عكس المتوقع فجأ فريق فرينكفاروزي أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 19 عن طريق ميرتو أوزوني ليتقدم الضيوف، ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجح في إدارك التعادل لليوفي في الدقيقة 34 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وفي شوط المباراة الثاني حاول فريق يوفنتوس إحراز هدف التقدم لكن دفاع الضيوف وحارس مرمامهم نجحوا في التصدي لكل هجمات السيدة العجوز وقبل نهاية اللقاء خطف ألفارو موراتا هدف الفوز القاتل لليوفي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع 90+2 ليمنح فريقه فوزا مهما وغاليا.

 

 

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة برصيد 12 نقطة، ويتأهل الفريقان لدور الـ16، من دوري الأبطال قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، بينما تجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة واحدة بالمركز الرابع، خلف دينامو كييف الثالث بنقطة وحيدة أيضًا، ليودعا البطولة رسميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى