الرياضة العالمية

بالصور | 4 نجوم أعلنوها صراحة: نريد اللعب في ريال مدريد

 أنهى فريق ريال مدريد الإسباني موسم كارثي بكل المقاييس بعدما خسر كل البطولات التي شارك فيها تقريبا هذا الموسم بداية من كأس الملك والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. ولكن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي قال إنه رغم كل هذا فإن الأسوأ قد انتهي .

 ويحاول “زيزو”  إعادة بناء فريق كامل  عبر ضم نجوم كبار من أفضل أندية العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالإضافة إلى التضحية بنجوم آخرين في صفوف المرينجي والذين لم يعد لهم دور في الريال خاصة في ظل غضب الجماهير.

 

وتسلط “ريميسا” في هذا التقرير المبسط الضوء على 4 أسماء بارزة تتحدث عنها الصحف في الفترة الأخيرة وتقول إنهم في الطريق إلى السانتياجو برنابيو. وقد ألمح هؤلاء النجوم الأربعة في أكثر من مناسبة برغبة اللعب في النادي الملكي.

 

البلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي

 

قال هازارد، في أحد تصريحاته التي أدلى بها بنهاية عام 2018: “سأكون سعيدا جدا إذا لعبت في ريال مدريد”. كما قال في تصريحات أخرى: “لا أريد أن أكذب، اللعب في ريال مدريد هو حلمي منذ الطفولة”.

 ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية،  فإنه تم الاتفاق بالفعل بين اللاعب والريال ويتبقى الإعلان الرسمي عن انضمام هازارد إلى القلعة البيضاء وذلك عقب نهائي بطولة الدوري الأوروبي  بين تشيلسي وآرسنال.

 

الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي

 

صرح بوجبا من قبل، قائلا ” لقد قلت بالفعل إن ريال مدريد حلم للجميع، إنه واحد من أكبر الأندية في العالم كما أن زيدان هو المدرب، إنه حلم لأي شخص”.

ورغم رفع قيمة اليونايتد لصفقة رحيل اللاعب إلى 160 مليون يورو إلى أن الفرنسي بوجبا قد يتواجد في مدريد لتحقيق حلمه.

 

البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي

 

ورغم عدم وضوح موقف نيمار إلا أن اللاعب قال في شهر مارس الماضي:” ريال مدريد هو أحد أكبر الأندية في العالم وأي لاعب يرغب في اللعب هناك، أنا سعيد في باريس وأنا في وضع جيد للغاية، ولكن لا أحد يعرف المستقبل”.

كما أعرب عن رغبته في اللعب بجوار إيدين هازارد، القريب من الانضمام  إلى الملكي. وقد تكون الصفقة هي الأغلى في التاريخ.

الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

 

ورغم إعلان باريس سان جيرمان عن بقاء اللاعب في الموسم المقبل في حديقة الأمراء، إلا أن الكل يعلم عشق مبابي للفريق الملكي حيث يعتبر زيدان مثله الأعلى .

وقال مبابي، في تصريحات الأحد الماضي: “أعتقد أن الوقت قد حان لتحمل المزيد من المسؤولية. كما كشف مدرب أرسنال الإنجليزي “إيمري” أنه حين كان يدرب باريس سان جيرمان فقد رغب مبابي في اللعب لريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى