الرياضة العربية

بالعلامة الكاملة.. زملاء مؤيد اللافي يصنعون العجب في دوري أبطال أفريقيا

نجح الوداد البيضاوي المغربي، في الحفاظ على بدايته الموفقة والقوية، في مجموعات دوري أبطال أفريقيا؛ بفوزه على ضيفه حوريا كوناكري، الغيني، بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة، والتي عرفت انتصار كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بالنتيجة نفسها، على بيترو أتلتيكو، الأنجولي.

وفي عودة لمجريات المباراة؛ فقد بادر أصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة الـ 19، عبر ازدواجية مميزة، قبل أن يتمكّن التنزاني سايمون مسوفا، من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 90.

يُشار إلى أن محترفنا مؤيد اللافي، كان قد شارك ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الوداد البيضاوي المغربي وقدم أداءً مميزًا كعادته.

من جانبه، استطاع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي إنعاش آماله، في بلوغ الدور المقبل، إثر فوزه بهدفين دون ردّ على ضيفه بيترو أتلتيكو.

وبهذه النتيجة؛ حافظ الوداد البيضاوي المغربي، الذي يقوده المدرب التونسي فوزي البنزرتي، على الصدارة برصيد تسع نقاط، مُحقّقًا العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد حوريا عند أربع نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام كايزر تشيفز، صاحب المركز الثالث، بالرصيد نفسه، فيما تذيّل بيترو أتلتيكو، الترتيب دون أي نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى