الرياضة الليبية

بالفيدو| الأهلي طرابلس يواجه الاتحاد في ديربي مثير بنصف نهائي الكأس

في مواجهة لن تقبل القسمة على اثنين يلتقي في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت طرابلس فريق الأهلي طرابلس مع نظيره الاتحاد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس ليبيا للموسم الحالي 2017 / 2018 .

مواجهات الزعيم والعميد دائما هي لقاءات من العيار الثقيل في ديربي طرابلس الجماهيري، وفي هذه المرة سيكون اللقاء له طبيعة خاصة فالفائز به سيتأهل إلى نهائي البطولة ليواجه الهلال وينافسه على الذهب والكأس، بينما سيودع الخاسر البطولة.

يدخل الفريقان المباراة وعينهما على الفوز والتأهل للمباراة النهائية لانقاذ الموسم الحالي، بعدما خسرا لقب الدوري الليبي الممتاز للموسم الحالي لصالح النصر الذي توج باللقب وجاء خلفه في المركز الثاني الأهلي بنغازي ليشاركا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما ضمن الأهلي طرابلس المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية وحتى الآن لم يتأهل الاتحاد للمشاركة في أي من البطولات الأفريقية.

ويسعى الأهلي طرابلس بقيادة مديره الفني رضا عطية، إلى الفوز والعبور للنهائي من أجل إثبات تفوقه على فريق الاتحاد في الفترة الأخيرة، خاصة وأن الأهلي اقتنص فوزا مهما من الاتحاد بنتيجة 3 / 2 في آخر مواجهة بينهما في الديربي ضمن الجولة الخامسة بالدوري الرباعي للتتويج.

شاهد..مشوار الأهلي طرابلس للوصول إلى قبل نهائي الكأس

أما الاتحاد بقيادة مدربه حمدي بطاو، فيتطلع إلى الفوز والتأهل لنهائي الكأس لأن لديه أكثر من هدف يريد تحقيقه الأول هو الثأر من الخسارة الأخيرة على يد الأهلي طرابلس والتي كانت سببا في خسارة الاتحاد للقب الدوري الممتاز، وثانيها أن العيمد يرغب في الفوز ببطولة الكأس للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وثالثها هو إنقاذ الموسم وعدم الخروج خالي الوفاض في هذا الموسم الصعب.

شاهد..مشوار الاتحاد للوصول إلى نصف نهائي كأس ليبيا

الجدير بالذكر أن بطولة كأس ليبيا تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحد إذا لم تحسم في الوقت الأصلي يتم اللجوء مباشرة إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء

لا يفوتك..بالفيديو و الصور | تحليل “ريميسا” الشامل للجولة الأولى فى المونديال وفرص المنتخبات فى التأهل للدور الثاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى