الرياضة الليبية

بالفيديو| أبرز مهارات المدافع معاذ العمامي الوافد الجديد لـ”النصر”

أعلن نادي الهلال بشكل رسمي انتقال مدافعة معاذ العمامي، إلى صفوف فريق النصر على سبيل الإعارة، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للاعب، وعلق عليها قائلاً: “تمنياتنا بالتوفيق لمعاذ العمامي، المنتقل إلى صفوف النصر على سبيل الإعارة للمشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية، ونتمنى عودته السريعة إلى القلعة الزرقاء”.

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد الأربعاء الماضي ، بخبر نجاح مسؤولي نادي النصر برئاسة عزالدين الوكواك، في التعاقد مع اللاعب معاذ العمامي مدافع الهلال، على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفحامة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

ويخطط النصر للاستعانة باللاعب الشاب من مواليد 1998، والمعروف عنه لعبه المهاري، كورقة رابحة في بطولة الكونفدرالية التي يشارك فيها الفحامة.

ويستهل “الفحامة” مبارياته بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، أمام فريق دجوليبا المالي، يوم الأحد الموافق الأول من شهر ديسمبر المقبل، على تمام الثالثة مساءً، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا الغيني، ودجوليبا المالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى