الرياضة الليبية

بالفيديو | أجواء جماهيرية رائعة ببطولة كينبس لكرة القدم المصغرة بزليتن

شهدت بطولة كينبس لكرة القدم المصغرة بزليتن أجواء جماهيرية، وحضورا غفيرا من عشاق كرة القدم المصغرة، حيث احتشدت جماهير مدينة زليتن لمشاهدة لاعبي الأندية المتنافسة في فعاليات البطولة.

وتوج فريق نجوم الغربية ببطولة كينبس الكرة القدم المصغرة التي احتضنتها مدينة زليتن، بعد تفوقه على نظيره عين كعام في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين.
 

وكان فريق نجوم الغربية قد تأهل للمباراة النهائية من البطولة بعد تفوقه على نظيره شهداء مصراتة بأربعة أهداف مقابل هدف ليكون الطرف الأول في نهائي البطولة.

أمام فريق عين كعام، فقد تفوق على نظيرة فريق الزيتونة طرابلس بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الثاني لنصف النهائي، في لقاء شهد حماسة كبيرة من لاعبي الفريق وإثارة حتى الدقائق الأخيرة، ليصبح فريق عين كعام الطرف الثاني في اللقاء النهائي.
 

وشهدت مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كينبس لكرة القدم المصغرة بزليتن، حضور العملاق مصباح شنقب حارس مرمى الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني سابقا، إلى جانب أبو بكر باني، المستشار الفني للأكاديمية ونجم النادي الاتحاد والمنتخب السابق، حيث قما بتحية الجماهير العفيرة قبل انطلاق المباريات التي شهدت أجواء رياضية رائعة وتنافس كبير بين الفرق وسط حماس جماهيري كبير.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى