الرياضة العالمية

بالفيديو| أرسنال يقتنص فوزًا مثيرًا من ليفربول ويحرمه من الوصول للنقطة 100 بالبريميرليج

فقد الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول مباراته أمام نظيره أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد، و التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أفتتح فريق ليفربول أهداف المباراة عن طريق السنغالي الدولي ساديو ماني في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، وأدرك ألكسندر لاكازيت هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 32 من زمن المباراة بعد استغلال تمرير خاطئة من الهولندي فاند ديك مدافع ليفربول.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن ريس نيلسون من تسجيل هدف الجانرز الثاني في الدقيقة 44 من نفس الشوط أثر خطأ دفاعي آخر من لاعبي ليفربول.

وخلال الشوط الثاني، كثف لاعبو ليفربول من الهجمات لإدراك هدف التعادل، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل في ظل صلابة دفاعية من لاعبو أرسنال للحفاظ على نتيجة الفوز.

بهذه النتيجة، رفع فريق أرسنال رصيده إلى 53 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد ليفربول عند 93 نقطة في صدارة جدول البريميرليج قبل نهاية البطولة بجولتين ليكون بذلك قد نجح الجانرز من حرمان الريدز للوصول إلى النقطة 100 في البريميرليج وكسر الرقم القياسي للمان سيتي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى