الرياضة الليبية

بالفيديو | أسامة الحمادي: الاتحاد كان الأفضل أمام أغادير .. وقادرون على التأهل للدور التالي

أعرب أسامة الحمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن رضاه التام عن مستوى لاعبيه، خلال المواجهة التي خاضوها أمس السبت أمام فريق حسنية أغادير المغربي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ذهاب الدور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال الحمادي، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، إن فريقه واجه صعوبات كبيرة على الجانب البدني بسبب توقف النشاط الكروي في ليبيا لأكثر من عام ونصف.

وأضاف مدرب الاتحاد أن الفريق نجح في الضغط على المنافس طوال التسعين دقيقة، مشيرًا إلى أن الفريق المغربي يمتلك إمكانيات بدنية كبيرة وخاصة في ظل مشاركته ببطولة الكونفيدرالية الموسم الماضي.

وأكد الحمادي أن فريق الاتحاد كان الأفضل طوال المباراة، والأكثر استحواذا على الكرة، وأضاع لاعبيه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة ومنح العميد الفوز.

وانتقد الحمادي أداء حكم اللقاء، مؤكدًا أن الاتحاد حرم من ركلة جزاء صحيحة في الشوط الأول، بالإضافة لسوء تقدير الحكم للوقت بدل الضائع، معبرا عن ثقته التامة في لاعبيه، وأنهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب وقطع بطاقة التأهل للدور التالي بالكونفيدرالية.

واختتم الحمادي تصريحاته بأن الفريق سيخوض مباراة ودية للاعبين الذين تغيبوا عن التشكيلة الأساسية للمباراة السابقة، لتجهيز كافة اللاعبين قبل مباراة الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى