الرياضة العالمية

بالفيديو | أستراليا تتعادل مع الدنمارك وتعقد حسابات المجموعة الثالثة

حسم التعادل الإيجابي  1 / 1 نتيجة المباراة التى جمعت بين أستراليا والدنمارك، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بمونديال روسيا 2018.

تقدم المنتخب الدنمارك عن طريق كريستيان ايركسن في الدقيقة 7 وتعادل ميلي جيدنالك لأستراليا من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

تقاسم  المنتخبان السيطرة على اللقاء، حيث استحوذ منتخب الدنمارك على مجريات الشوط الأول ولاحت له العديد من الفرص، بينما استحوذت استراليا على مجريات الأمور تماما فى الشوط الثاني.

بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة للدنمارك ومع الدقيقة 7 جاء الهدف الأول لصالح الدنمارك من تمريرة بينية رائعة تصل إلى نيكولاي يورجينسين مررها بالعرض إلى كريستيان إريكسن الذي سددها تسديدة صاروخية في المرمى لتسكن الشباك.

واصل المنتخب الدنماركى سيطرته على مجريات الشوط وأهدر فرصة محققة في الدقيقة 18 من تمريرة بينية تصل إلي روبي كروز حاول إرسالها عرضية ولكن طويلة تخرج إلي ضربة مرمى لصالح الدنمارك تلتها فرصة أخرى عن طريق ايرسكن لكن يشتتها الدفاع الاسترالى.

دخل المنتخب الاسترالى أجواء اللقاء مع حلول الدقيقة 25 وحاول تهديد مرمى منافسه، ما جعل المنتخب الدنماركى يعتمد على الخشونة لإيقاف خطورة استراليا ومع الدقيقة 35 يوقف اللعب ويعود إلي حكم الفيديو للتاكد من وجود ركلة جزاء على منتخب الدنمارك نتيجة لمسة يد ، ليسجل استراليا الهدف الأول من ركلة جزاء بتوقيع ميل جيديناك في الدقيقة 38، مرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط سلبية حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

انطلق الشوط الثاني مثيرا من الجانبين، في ظل سعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة، ومع مرور الوقت سيطر المنتخب الاسترالى على مجريات الشوط وهدد مرمى منافسه بعدد من الهجمات.

كاد المنتخب الاسترالى أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 65 عن طريق نابوت لكن دفاعات الدنمارك كان لها بالمرصاد ومن هجمة أخرى بالدقيقة 72 كاد المنتخب الاسترالى أن يهز شباك شمايكل، وفي هجمة مضادة كاد الدنمارك أن يسجل ولكن ريسدون أنقذ الكرة قبل ان تصب الى ايركسن على بعد خطوات من المرمى، انحسر اللعب فى الدقائق العشر الأخيرة حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي.

بهذه النتيجة يرفع المنتخب الدنماركى رصيده الى 4 نقاط متربعا على صدارة المجموعة”مؤقتا” بينما حصل استراليا على اول نقطة له بالبطولة لتحافظ على حظوظها فى التأهل للدور المقبل .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى