الرياضة الليبية

بالفيديو | أسويسي لـ”ريميسا”: نسعى لوضع خليج سرت على الخريطة المحلية و الدولية

أكد عزالدين على أسويسي، رئيس مجلس الإدارة الجديد لنادي خليج سرت، إن اجتماع اليوم ركز  على مناقشة تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية وبعض الرياضات التي كانت قد أهملت بسبب عدم توافر الإمكانات المادية.

وأضاف أسويسي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن مجلس الإدارة يضع مسألة الاستثمار نصب عينيه، لدعم النادي في ظل توجه الدولة بتخفيض الدعم للأندية، مؤكدًا أن اجتماعاليوم ناقش كافة الشؤون المتعلقة بالنادي.

وأشار إلى أن الجميع بمجلس الإدارة متفائل ولديهم ثقة كبيرة في وضع نادي خليج سرت في المكان المناسب على الخريطة المحلية والدولية.

وكان مجلس الإدارة الجديد لنادي خليج سرت،  قد عقد اليوم السبت، أول اجتماع رسمى له برئاسة عزالدين على أسويسي، رئيس النادي، وبحضور كل من بشير الشح، نائب الرئيس، ومحمد الجروشي، عضو ألعاب الجماعية، وعضوية كل من: على امهير، وبشير امطيبخ، أحمد مؤمن، محمد أبو شعاله.

وناقش مجلس الإدارة في اجتماعه الأول آلية العمل الجديدة للإدارة الحالية والملفات المتعلقة بالإدارة السابقة، وكل المشاكل والعراقيل التي تواجه المجلس الجديد، وكذا ملفات الاستثمار في النادي، والفريق الأول لكرة القدم والذي سينافس في بطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الجديد 2018 /2019 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى