الرياضة العالمية

بالفيديو| أنشيلوتي يطلب الحصول على قميص محمد صلاح

رصدت الكاميرات، مصافحة النجم المصري محمد صلاح، للمدرب الإيطالي لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، بعد المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان باولو، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز “البارتينوبي” بهدف نظيف.

وأبدت جماهير “الريدز” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سعادتها بتلك اللقطة، معتبرة أنها المرة الأولى التي يطلب فيها مدرب من لاعب الحصول على قميصه، بعد أن كان هذا المشهد معتادا بين اللاعبين فقط.

وطالبت الجماهير الإنجليزية محمد صلاح بالعمل على العودة لمستواه خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن ما حققه في الموسم الماضي لم يكن يسيرا، وهو ما يستلزم بذل الجهد من أجل العودة للمسار الصحيح.

وكانت مباراة نابولي هي العاشرة التي يخوضها النجم المصري هذا الموسم، ولكنه لم ينجح سوى في تسجيل 3 أهداف فقط، كانت جميعها بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أثار التساؤلات حول تراجع مستواه مقارنةً بالموسم الماضي.

يُذكر أن أنشيلوتي امتدح محمد صلاح قبل المباراة، مؤكدا أنه رغم أنه يلعب بـ70 أو 80% من مستواه ولكنه يظل لاعبا على طراز مرتفع، ويمثل خطورة على الدفاع الذي يواجهه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى