الرياضة العالمية

بالفيديو | أوروجواى تتقدم بهدفين على روسيا في الشوط الأول

حسم منتخب الأوروجواى الشوط الأول على حساب نظيره روسيا بهدفين دون مقابل من المباراة المقامة بينهما على أرضية سامارا أرينا ضمن مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى بمونديال 2018.

بدأ الشوط سريعا من الجانبين وظهرت الخطورة مع الدقيقة السابعة من خلال الهجمة المرتدة للمنتخب الروسي التى قادها دينيس تشيريشيف في الجهة اليسرى حيث انطلق بالكرة وحاول التوغل داخل منطقة جزاء منتخب الأوروجواي من الجانب الأيسر لكن تدخل معه الدفاع بنجاح، وفي الدقيقة 11 مرر لويس سواريز الكرة لـ رودريجو بينتانكور لكن تدخل معه يوري غازينسكي بقوة وحكم المباراة احتسب ركلة حرة مباشرة من مكان خطير لصالح منتخب الأوروجواي سددها لويس سواريز زاحفة على يسار حارس مرمى إيجور أكينفيف وسكنت الكرة الشباك معلناً عن الهدف الأول.

انتفض الدب الروسي باحثا عن تسجيل هدف التعادل وسيطر على منطقة وسط الملعب لكن دون جدوى، فى المقابل لم يتراجع البيسليستى وبادل منافسه الروسي الهجمات، ومع الدقيقة 24 أطلق دييجو لاكسالت تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء المنتخب الروسي اصطمدت محاولته باللاعب دينيس تشيريشيف وتحولت مسار الكرة في الشباك معلناً عن الثاني لصالح أوروجواي.

ومع الدقيقة 35 حصل الدب الروسي على ضربة حرة مباشرة خارج منطقة جزاء أوروجواي، نفذها أليكسندر ساميدوف عرضية على القائم البعيد لكن طالت الكرة على الجميع ومرت دون خطورة ، تلتها انطلاقة عن طريق أليكسندر ساميدوف في الجهة اليمنى ومحاولة للمرور إلى داخل منطقة الجزاء لكن تغطية دفاعية ممتازة من دييجو جودين وانتهت الهجمة بخروج الكرة إلى رمية تماس لصالح أوروجواي. خلت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط من أى خطورة تذكر حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط بتقدم الأوروجواى بهدفين دون مقابل.

 

الهدف الثاني لأوروجواي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى