الرياضة العالمية

بالفيديو | أوروجواي تتقدم بهدف على السعودية في الشوط الأول

تقدم منتخب أروجواي على نظيره المنتخب السعودي بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة  التي تقام بينهما حاليا على ملعب روستوف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي تحتضنها الأراضي الروسية .

لم ينتظر المنتخبين فترة جس النبض وبدأ بداية سريعة وتبادل للهجمات على المرميين ولكن دون خطورة ترتقي لهز الشباك حيث تصدى الدفاع السعودي لتسديدة سواريز مهاجم أوروجواي، فيما أخرج الدفاع الأورجواياني محاولة فهد المولد، بعدها انحسر اللعب في وسط المعلب مع محاولة كلا المنتخبين السيطرة على منطقة المناورات.

شهدت الدقيقة 23 تقدم منتخب أوروجواي على المنتخب السعودي بهدف سجله لويس سواريز بقدمه بعدما خرج الحارس محمد العويس ولم ينجح في ضرب الكرة الركنية لتصل إلى سواريز الذي أسكنها الشباك السعودية، بعد الهدف لجأ الأخضر السعودي إلى الهجوم بحثا عن تسجيل هدف التعديل فيما اتجه الفريق الأورجواياني إلى الدفاع من منتصف معلبه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ظلت المحاولات السعودية مستمرة دون تهديد حقيقي على مرمى فيرناندو موسليرا حارس أوروجواي في ظل قوة الدفاع الموجود أمامه بقيادة جودين فيما شن المنتخب الأوروجواني هجمات مرتدة بين الحين والأخر لكنها لم ترتقي إلى الخطورة التي تهز الشباك للمرة الثانية لينتهي الشوط بهدف وحيد.

 

لقطات الشوط الأول

الهدف الأول لأرورجواي

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى