الرياضة الليبية

بالفيديو | أول تصريح لـ”المنير” بعد تعافيه من الإصابة.. ماذا قال؟

أعرب محترفنا الدولي الليبي محمد المنير، عن سعادته البالغة بالعودة مرة أخرى للمشاركة مع فريقه لوس أنجلوس إف سي بالدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي أدت إلى خضوعه لعملية جراحية في الوجه .

وشارك المنير كبديل منذ الدقيقة 62 مع لوس أنجلوس أمام فريق سان خوسيه إيرثكويكس في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس وانتهت بفوز فريق محترفنا برباعية نظيفة بعد أداء رائع، شارك المنير لمدة نصف ساعة كاملة بعدما حل بديلا في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وغاب محترفنا الدولي عن صفوف لوس أنجلوس لأكثر من شهر نظرا لإصابته الخطيرة في الجمجمة بعد تدخل عنيف من النجم السويدي زلتان إبراهيموفيتش.

وقال المنير، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي: “لقد أبعدتني الإصابة وإجراء الجراحة طويلا عن الفريق. ولكن الآن أنا متواجد. إنه لأمر مذهل العودة مجددا إلى هذا الملعب الرائع ومشجعينا وداعمينا”.

وأضاف محترفنا: “أنا سعيد بالعودة حقًا.. أشعر أنني بخير”.  وتابع أنه سيواصل العمل من أجل استعادة لياقته البدنية وتركيزه وذلك لتعويض فترة غيابه لمدة 4 أسابيع.

يشار   إلى أن محترفنا أصيب يوم 20 يوليو الماضي  خلال الديربي الذي جمع بين لوس أنجلوس جالاكسي، ولوس أنجلوس إف.سي، ضمن منافسات مجموعة الغرب بالدوري الأمريكي لكرة القدم بعد  تدخل عنيف من جانب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقال الموقع الرسمي لفريق لوس أنجلوس إف سي إن المنير شارك في المباراة بعدما عاد لتدريبات الفريق وهو يرتدي قناعا خاصة عقب الجراحة التي أجراها في الوجه جراء الإصابة. وأضافت أن محترفنا لم تعد أمامه أي عوائق للمشاركة بشكل أساسي في الدفاع عن لوس أنجلوس.

يذكر  أن فوز  لوس أنجلوس إف.سي، عزز تصدره لمجموعة الغرب برصيد 61 نقطة بينما توقف رصيد سان خوسيه عند 38 نقطة في المركز السادس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى