الرياضة الليبية

بالفيديو| أول تصريح لـ”بلعم” عقب انضمامه للأهلي طرابلس.. ويوجه رسالة لجماهير الزعيم

عبر اللاعب عبدالله بلعم، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، عن سعادته بالانضمام لصفوف الزعيم ، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن جماهير وإدارة النادي الأهلي، وأن يساهم مع الفريق في التتويج بمزيد من البطولات.

وقال بلعم، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي طرابلس:” اليوم تشرفت بانتقالي للنادي الأهلي طرابلس لمدة موسمين، وأتمنى أن أقدم إضافة للفريق بإحراز البطولات”.

وعن كيفية إتمام المفاوضات والتوقيع مع النادي الأهلي، أكد بلعم أن الصفقة تمت مباشرة عن طريق رئيس النادي ساسي بوعون بدون وجود وكيل أعمال أو وسطاء وهو ما ساعد في إتمام الصفقة بنجاح.

وحرص بلعم على توجيه التهنئة لمحبي وجماهير الزعيم بمناسبة حلول الذكرى الـ70  على تأسيس النادي الأهلي طرابلس.

واختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على رغبته في تقديم الإضافة الكبيرة للنادي وأن يكون عند حسن ظن الجماهير ومجلس الإدارة.

ويعتبر عبدالله بلعم أحد العناصر الأساسية في فريق النصر والمنتخب الوطني، وبانضمامه إلى صفوف الزعيم يمثل إضافة قوية للفريق في ظل تطلع الفريق للتتويج بلقب الدوري خلال الموسم المقبل والمقرر له في الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة من قبل.

وقدم بلعم مع الفحامة مستويات منقطعة النظير في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وهو ما أهله للانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 تحت قيادة الجهاز الفني للمخضرمين فوزي العيساوي وأبوبكر باني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى