الرياضة الليبية

بالفيديو| أول تصريح لـ”مؤيد اللافي” بعد إصابته القوية مع اتحاد العاصمة.. ويوجه رسالة للجماهير

يلتحق محترفنا الدولي مؤيد اللافي، صانع ألعاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال الساعات القليلة المقبلة ببعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بمدينة سوسة التونسية، في إطار استعدادات الفرسان لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام جنوب أفريقيا في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وأكد مؤيد اللافي، اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر والتي جمعت الفريقين بديربي الدوري الجزائري وانتهت بفوز المولودية بنتيجة 3 / 2.

وعبر اللافي في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد كرة القدم الليبي، عن خالص شكره لكل من حرص على التواصل معه للاطمئنان على إصابته، والتي وصفها بالقوية.

وشدد لاعبنا المحترف على أن الجميع في المنتخب الوطني من طاقم فني ولاعبين على أتم الاستعداد لخوض مباراة الحسم أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم 24 مارس الجاري في المباراة المرتقبة بالجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.
واختتم اللافي تصريحاته بأن جميع اللاعبين سوف يبذلون أقصى جهد لإسعاد كافة جماهير الشعب الليبي بالتأهل لنهائيات كان 2019 في مصر وخوض غمار المعترك القاري .

الجدير بالذكر أن اللافي خرج من مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر، متأثرا بإصابته بعد نهاية الشوط الأول من اللقاء وتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة، خاصة وأن إصابته كانت قوية وعلى مستوى الرأس بسبب الاحتكاك القوي مع أحد لاعبي المولودية، مما أدى إلى تعرضه للإغماء وخرج عقب ثلاث ساعات وأكد الطاقم الطبي جاهزيته للمشاركة في المباريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى