الرياضة الليبية

بالفيديو| أول تعليق للتاجوري بعد صدارة هدافي الدوري الأمريكي

 

أعرب  المحترف الليبي الدولي” إسماعيل التاجوري” عن سعادته البالغة  بالأداء الذي قدمه مع فريقه نيويورك سيتي في مواجهة فيلادلفيا يونيون صباح اليوم ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين . وانتهت المباراة بفوز نيوريورك سيتي بـ3 أهداف مقابل هدف لفيلادفيا، من بينهم هدف رائع للتاجوري.

وقال التاجوري في لقاء نشره الموقع الرسمي للفريق على الانترنت ” أنا سعيد للغاية بتحقيق الفوز.. لقد كان فوزا مهما جدا للفريق.. أتمنى أن نستمر على هذا المستوى استعدادا للمباراة القادمة”. وأضاف التاجوري إن المباراة كانت صعبة مثلها مثل المباراة القادمة ولكن مع بذل الجهد سنحقق الفوز في النهاية . وتابع ” نحن نريد الآن أن نستمر على هذا النحو كفريق “.

وردا على سؤال حول هدفه الرائع، قال التاجوري” بالطبع .. لقد كان هدفا رائعا وأنا سعيد جدا لإحرازه”، كما أعرب عن فرحته بمساعدته للفريق على الفوز . وأوضح التاجوري كيف سجل هدفه بعد تمريرة جيده من زميله قبل أن يقابل الكرة بلمسة واحدة بقدمه اليسرى لتعانق الشباك.

وحول لقاء الأسبوع القادم أشار التاجوري إلى أنها ستكون أكثر صعوبة من مباراة اليوم “ولكن ذلك لن يغير شيئا ..نحن نريد أن نستمر على هذا النهج .. نحن نؤدي بشكل جيد على ملعبنا”، وتمنى التاجوري تحقيق الانتصار في المباراة المقبلة.  ويواجه نيويورك سيتي فريق أتلانتا يونايتد يوم الأحد المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى