الرياضة العربية

بالفيديو | أول15 دقيقة تعادل سلبي بين المغرب وإيران

سيطر التعادل السلبي على أول 15 دقيقة من مباراة المغرب وإيران، في المباراة القائمة بينهما على ملعب«كريستوفسكي» ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس العالم روسيا 2018.

بداية قوية من جانب أسود أطلس وتسديدة اولى في الدقيقة الثانية مرت بسلام على يسار الحارس الإيراني الذي اكتفى بمشاهدة الكرة دون أي حراك، تبعها ركلة جانب خطرة كادت أن تسفر عن هدف أول لولا التسديدة الخاطئة من اللاعب المغربي.

واصل الأسود الضغط على دفاعات المنتخب الإيراني من أجل استغلال حمى البداية وتسجيل هدف مبكر، ووصل لكرة من الجانب الأيمن أرسلها اللاعب المغربي عرضية داخل منطقة جزاء إيران وقام مهاجم أسود أطلس بتحويلها برأسه لتعلو العارضة ببعض السنتيمترات.

هجوم متتالي للمغرب واتيحت في الدقيقة التاسعة كرة رائعة لأيوب الكعبي مهاجم الاسود الذي سددها بشكل رائع ولكن الكرة أبت أن تسكن الشباك.

وأشهر الحكم التركي كونيت ساكير، في الدقيقة العاشرة أول البطاقات الصفراء، والتي كانت من نصيب مسعود شجاعي لاعب المنتخب الإيراني.

وشهدت الدقيقة 12 أول تواجد حقيقي للمنتخب الإيراني في وسط ملعب المنتخب المغربي، حيث أرسل اللاعب الإيراني كرة عرضية داخل منطقة جزاء المغرب، لكن منير المحمدي حارس المغرب تقدم وممسك الكرة بسهولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى