الرياضة الليبية

بالفيديو| إبراهيم المصراتي: أسعى لتقديم أفضل ما لدي مع الملعب التونسي

كشف اللاعب الليبي الشاب إبراهيم المصراتي، المنضم حديثا إلى صفوف نادي الملعب التونسي، كواليس انضمامه إلى فريقه الجديد في أول تجربة احترافية له، وعبر عن أمنياته التي يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وقال المصراتي، في تصريحات لقناة 218: ” نادي الملعب التونسي كان يراقبني منذ فترة مع نادي الهلال، وتواصل مسئولوه مع وكيل أعمالي معاذ الشايبي من أجل التفاهم على اتمام الصفقة”.

وأضاف أنه بعد التفاهم مع وكيل أعمالي  قام مسئولو نادي الملعب بمراسلة نادي الهلال بشكل رسمي من أجل اتمام الصفقة، لافتا إلى أن مسئولي الهلال أبدوا تفاهما كبيرا ووافقوا على انتقاله للملعلب التونسي بعقد يمتد 4 سنوات.

وعن رأيه في احتراف اللاعبين الليبيين في الدوري التونسي، أوضح المصراتي أن اللاعبين الليبيين يحترفوا في الدوري التونسي لأن الأجواء في تونس قريبة من الدوري الليبي، منوها إلى أن ما ينقص الدوري الليبي الاستمرارية ليكون دوري قوي ويفرز منتخب وطني قوي.

وأشار إلى أن لاعبي نادي الملعب التونسي رحبوا به هو وزميله محمود الشلوي واللاعب الدولي أحمد المقصي الذين انضموا حديثا لصفوف نادي الملعب، وكانت أجواء التدريبات ممتازة للغاية  

وأختتم المصراتي، تصريحاته، بتوجيه الشكر إلى إدارة نادي الملعب التونسي التي وضعت ثقتها فيه من أجل ارتداء غلالة الفريق، معبرا عن أمنيته بتقديم أفضل ما عنده مع فريق الملعب التونسي من أجل قيادته لتحقيق أفضل النتائج.

يشار إلى أن المصراتي من مواليد 2002 وكان قد تدرج في جميع فرق الناشئين بنادي الهلال واستدعي أكثر من مرة للمنتخبات الليبية للشباب تحت 15 و 17 سنة بقيادة المدربين فوزي العيساوي والحبيب إمبارك والهادي بشير.

وكان نادي الملعب التونسي قد أعلن بشكل رسمي، يوم الجمعة الماضي، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين ليبيين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهم أحمد المقصي لاعب نادي الاتحاد، وإبراهيم المصراتي ومحمود الشلوي لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى