الرياضة الليبية

بالفيديو | إبراهيم المنتصر : ظُلمت في الأهلي بنغازي.. وعقدي مستمر معه حتى 2021

أكد نجم الكرة الليبية، إبراهيم المنتصر، تعرضه للظلم خلال فترة تواجده نادي الأهلي بنغازي، والذي انضم إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الصيفية لعام  2019.

 

 

وقال “المنتصر”، إنه رغم الفترة القليلة التي قضاها بين جدران الجزارة، إلا أنه تعرض للظلم ، مشددًا على أن التصريحات التي خرج بها معتز بن عامر، بشأن وجود إصابة ستؤثر على مسيرته مع الفريق غير صحيحة، خاصة وأنه أدى تدريبات قوية في تونس، تؤكد سلامته من الإصابة.

وأوضح إبراهيم المنتصر، أنه لا يزال على ذمة الأهلي بنغازي، وأنه مرتبط بعقد مع الجزارة حتى صيف عام 2021.

إبراهيم المنتصر، يبلغ من العمر 29 عاما، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط والجناح، ولعب في نادي المحلة، والوحدة وأبوسليم، وسبق للمنتصر أن لعب في الدوري الهولندي في الفئات السنية للناشئين.

وأعلن النادي الأهلي بنغازي، عن ضم إبراهيم المنتصر، في أغسطس من عام 2019، حيث وقع بشكل رسمي بعقد يمتد لموسمين، إلا أن الجميع تفاجأ برحيل إبراهيم المنتصر، عن معسكر الجزارة الذي أقيم في تونس، عقب شهر واحد من انضمامه للفريق.

وخرج معتز بن عامر، المدير الرياضي للأهلي بنغازي، وقتئذ لتوضيح الأمر من خلال حساب ناديه الرسمي على “فيسبوك”، قائلا : أن اللاعب كان مصابا وأخفى عن النادي إجرائه لعملية زرع مسمار بلاتين في بطن القدم، وهي إصابة غير منظورة ومن غير الممكن ظهورها بالكشف الطبي العادي؛ ولكن تعرض “المنتصر” لكدمة بسيطة في مشط القدم في المران الأول له مع الفريق، مما أدى إلى خروجه وهذا ما استغربه الطاقم الفني والطبي لأن الكدمة كانت بسيطة.

وأكمل: “لقد اكتشفنا في التصوير الطبي، وجود مسمار بلاتين ببطن القدم، رغم أن هذه الإصابة لا تمنعه من اللعب ولكنها ستعرضه للغياب الطويل في حالة تعرضه لأي كدمة، ولهذا قررنا عدم استمراره مع الفريق، وحفاظاً على حقوق الأهلي والقيمة المتبقية من العقد لا يزال اللاعب مقيد في كشوفات النادي الأهلي لحين الوصول إلي حل ودي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى