الرياضة العالمية

بالفيديو | إسبانيا تتعادل مع المغرب 1 / 1 في الشوط الأول  

تعادل المنتخب الإسباني مع نظيره المنتخب المغربي بهدف لهدف في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما على ملعب كالينينجراد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من مونديال روسيا 2018.

بدأ المنتخبان المباراة بشكل سريع وقوي وتبادلا الهجمات بحثا عن هدف التقدم وحاول الماتدور الإسباني الضغط بقوة بحثا عن الهدف الأول الذي سيمنحه الأفضلية ووسط الهجوم الإسباني الضاغط نجح خالد بوطيب في الدقيقة 13 من عمر المباراة من تسجيل هدف التقدم لأسود الأطلسي بعدما نجح في استغلال خطأ الدفاع وانفرد بالحارس دي خيا وأودع الكرة في الشباك .  

لم ينتظر المنتخب الأسباني كثيرا حتي يسجل هدف التعادل في شباك نظيره المغربي عن طريق إيسكو في الدقيقة 19 من اللقاء، ونجح إيسكو في إيداع الكرة شباك منير المحمدي بتسديدة من مسافة قريبة بعدما تسلم الكرة من إنيستا عقب جملة هجومية متقنة.

عقب التعادل كثف الماتدور هجومه من أجل تسجيل الهدف الثاني فيما تراجع أسود الأطلسي للدفاع لتأمين مرماهم وشن هجمات مرتدة وفشل خالد بوطيب في الدقيقة 25 من تسجيل الهدف الثاني بعما انفرد من جديد بدي خيا حارس أسبانيا الذي تصدى للتسديدة بنجاح.

شهدت الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول تفوقا واضحا للماتدور الإسباني في وسط المعلب والهجوم في ظل تراجع لاعبي المغرب للدفاع أمام المهارات العالية لنجوم أسبانيا بقيادة إنيستا ودا سيلفا وإيسكو الذين فشلوا في اختراق دفاع   المغرب الذي نجح في منع الخطورة عن مرمى المحمدي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 / 1 .

 

لقطات الشوط الأول

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى