الرياضة الليبية

بالفيديو | إلغاء معسكر المنتخب الوطني الأول بالجزائر

أكد جمال الجعفري، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، إلغاء المعسكر الثاني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم والذي كان من المقرر إقامته في العاصمة الجزائرية الجزائر خلال الأيام المقبلة وكان من المفترض أن تتخلله مباراة ودية بين منتخبنا وفريق شبيبة القبائل الجزائري لتخليد ذكرى نجم الكرة الليبية الراحل عمر داوود.

وأوضح الجعفري، في تصريحات تليفزيونية، أن الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة الجزائري اكتفى بالمعسكر المغلق الذي ينتظم فيه لاعبو المنتخب الوطني حاليا في تونس، مشيرا إلى أن المعسكر بتونس سوف ينتهي في 30 يوليو الجاري، على أن يعود جميع اللاعبين إلى أنديتهم استعدادا لانطلاق الموسم الكروي في ليبيا.

وأضاف أن التجمع المقبل للمنتخب الوطني تحت قيادة الجهاز الفني سيكون قرب المباراة المقبلة لفرسان المتوسط والتي من المقرر لها مطلع شهر سبتمبر المقبل أمام جنوب أفريقيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني كان من المقرر له أن يستكمل معسكره المغلق في دولة التشيك لكن عدم الحصول على التأشيرات اللازمة للاعبين حال دون انتقال المعسكر إلى التشيك، وكان هناك مقترحا أن يتم نقل المعسكر إلى الجزائر لكن تم إلغاء الفكرة ليكون الاكتفاء بمعسكر تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى