الرياضة العالمية

بالفيديو| إنتر ميلان يحسم “ديربي الغضب” بفوز مثير على ميلان.. ويشعل صراع المركز الثالث

أشعل فريق إنتر ميلان المنافسة على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز ، بعدما حقق فوزا مثيرا على غريمه التقليدي ميلان بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد بالجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.



وافتتح الأوروجواياني ماتياس فيتشينو التسجيل لـ”النيراتزوري” بعد 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة، من صناعة زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وضاعف الهولندي ستيفانو دي فري النتيجة لفريق إنتر ميلان في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني، من صناعة الجناح الإيطالي ماتيو بوليتانو.



وأعاد لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو الأمل لـ”الروسونيري” عندما قلص الفارق بعد 6 دقائق فقط، من صناعة زميله التركي هاكان تشالهانوجلو، ولكن الإنتر عاد للتقدم مجددا في الدقيقة 67 من ركلة جزاء سددها بقوة على يمين الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما الذي حاول التصدي لها دون فائدة، وسجل ماتيو موساتشيو هدف الميلان الثاني في الدقيقة الحادية والسبعين من عمر المباراة، إلا أنه لم يكن كافيا لينجح “الروسونيري” في إدراك التعادل.


بهذه النتيجة قفز الإنتر إلى النقطة 53 ليخطف المركز الثالث من نظيره ميلان الذي هبط بعد تلك الهزيمة إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى