الرياضة الليبية

بالفيديو | إيهاب جلال يكشف نقاط القوة والضعف في الوداد المغربي قبل مواجهة الغد

أكد المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، أن فريقه مستعد تمامًا لمباراته أمام مضيفه الوداد المغربي، غدًا الاثنين، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وأشار جلال، في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد مساء اليوم، إلى أن فريق الوداد سيدخل المباراة بدوافع كبيرة للفوز بعد خروجه من دوري أبطال أفريقيا، مضيفا: “اللقاء تأجل لمدة طويلة، وهذا ما جعل أمامنا الوقت الكافي للاستعداد بمفهوم مختلف، إذ خضنا مجموعة من المعسكرات التدريبية بتونس وكذلك في مصر بعد تأجيله في العديد من المناسبات”.

وتحدث المدرب المصري عن نظرته لفريق الوداد قائلأ: “الوداد أكثر جاهزية من فريقي، بعدما لعب مجموعة من المباريات في الفترة الأخيرة، بجانب أنه سيكون مسلحًا بلعب المباراة على أرضه وأمام جماهيره”.

ويرى إيهاب جلال أنه على الرغم من أن تكون أول مباراة في الموسم يلعبها فريقه أمام بطل أفريقيا، إلا أن فريقه يمتلك لاعبين مميزين قادرين على حسم نتيجة اللقاء.

من جانبه، قال لاعب الأهلي طرابلس، محمد الغنودي، أن اللعب في الدار البيضاء لا يمثل ضغط على فريقه، مضيفًا أن الفريق تعود على اللعب خارج ميدانه ووسط جماهير المنافس، متمنيًا تحقيق الفوز غدًا أمام الوداد.

وأردف الغنودي: “أعرف مهاجم الواداد الليبيري وليام جيبور جيدًا، فقد جاورته في موسم 2012/ 2013″، مؤكدًا أن ارضية الملعب ستكون الفيصل بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى