الرياضة الليبية

بالفيديو | اتحاد بن قردان التونسي يعلن ضم الليبي أحمد شلبي لمدة عامين

أعلن نادي بن اتحاد بن قردان التونسي ضم لاعبنا الدولي أحمد شلبي “أهويدي”، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان شلبي قد فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري بالتراضي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد ابتعاد اللاعب عن التشكيلة الأساسية لزعيم الثغر منذ انضمامه إلى الفريق بداية الموسم الجاري.

وكشفت مصادر مطلعة أن شلبي تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، سواء من الدوري المصري أو التونسي أو الدوريات العربية الأخرى، إلا أن اللاعب فضل الانتقال لصفوف اتحاد بن قردان أملًا في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق من أجل العودة لصفوف المنتخب الوطني.

يذكر أن شلبي مثل الأهلي بنغازي في العديد من المواسم كلاعب أساسي، كما تم استدعاؤه في العديد من المناسبات لتمثيل المنتخب الوطني الأول وخاصة في تصفيات كأس العالم الماضي رفقة المدير الفني الوطني جلال الدامجة، كذلك كان ضمن قائمة الفرسان تحت قيادة فوزي العيساوي وأبوبكر باني، مدربا المنتخب خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا مصر 2019، وانضم اللاعب مؤخرًا ضمن قائمة فوزي البنزرتي المدير الفني الحالي لفرسان المتوسط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى