الرياضة الليبية

بالفيديو | استقبال حافل من جماهير الاتحاد للمدرب البرتغالي “دا كوستا”

استقبلت جماهير وعشاق ومحبي نادي الاتحاد الليبي، أمس، بحفاوة كبيرة المدرب البرتغالي دا كوستا، المدير الفني الجديد للفريق الأول للعميد لدى وصوله لعقد المؤتمر  الصحفي.

 

وتغنى الحضور الجماهيري الكبير بقيمة وإنجازات الاتحاد، كما أشعل المشجعون ألعاب نارية وهتفوا باسم النادي وسط تشجيع هائل دفع المدرب البرتغالي للتوجه إليهم والتقاط الصور أمام لافتة “أهلا بك يا دا كوستا”، باللغة البرتغالية.
 

 

وقدم نادي الاتحاد أمس المدرب الجديد للفريق الأول بشكل رسمي ووقع على عقود توليه المسئولية للعميد.

 

وقال “دا كوستا” خلال المؤتمر: “أعرف انني قبلت العمل في بلاد يمر بظروف غير عادية. وأعرف ان كرة القدم متوقفة في بلادكم، لكن مع ذلك قبلت التحدي.  هكذا هي طبيعتي أحب العمل في الظروف التي تستوجب أن يظهر الإنسان روح التحدي وهذا ما سأكون عليه بهذه المؤسسة الكبيرة والعريقة”.

 

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري قد توصل إلى اتفاق نهائي ورسمي مع المدرب البرتغالي اعتمادا على تجربته التدريبية الكبيرة وخبرته بكرة القدم الأفريقية.

 

 

جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد أبرمت العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للفترة المقبلة ومن أبرزها طارق الصيد من الملعب التونسي وحسن ماتا من الأخضر، وإيهاب المقلش من الشط، عبدالسلام أبوكراع في صفقة انتقال حر من الخمس، ومحمد مخلوف من الصداقة، وعبد المعز العموري من الأولمبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى