الرياضة العالمية

بالفيديو | الأرجنتين تقلب تأخرها إلى تعادل مثير مع ألمانيا وديًا

نجح المنتخب الأرجنتيني في تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل مثير بنتيجة 2 / 2 أمام مضيفه الألماني، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك بألمانيا.

وأجرى المدرب يواكيم لوف، تغييرات عديدة على تشكيلة ألمانيا الأساسية، لتشهد لأول مرة عدم تواجد أي لاعب من الفريق الفائز بمونديال 2014، بسبب كثرة الإصابات التي ضربت معسكر المانشافت.

وأفتتح منتخب ألماني التسجيل في الدقيقة 15 من عمر اللقاء عندما انطلق كلوسترمان على الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية تسلمها جنابري واستخلصها من أمام الدفاع الأرجنتيني ووضعها داخل الشباك.

وبعد مرور 7 دقائق وفي الدقيقة 22 من زمن اللقاء عاد الألمان لتسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة وصلت إلى جنابري داخل منطقة الجزاء، ليمررها بلمسة واحدة إلى كاي هافيرتز، الخالي من الرقابة، ليضعها الأخير بسهولة داخل الشباك، ورغم المحاولات الأرجنتينية إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الماكينات بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نشط لاعبو التانجو بحثا عن تعديل النتيجة ونحجوا في تسجيل الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 66 عن طريق البديل ألاريو الذي قابل كرة عرضية من ماركوس أكونيا بضربة رأسية متقنة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى تير شتيجن.

وفي الدقيقة 85 انطلق ألاريو بكرة حتى وصل لمنطقة الجزاء، ومررها إلى البديل أوكامبوس، الذي سددها مباشرة لتعانق الشباك، وفي الدقائق الأخيرة لم ينجح المنتخب الألماني في تشكيل أي خطورة، ليطلق الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين 2 / 2 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى