الرياضة الليبية

بالفيديو..الأهلى طرابلس ينتزع فوزا صعبا ويزيد جراح الاتحاد

اقتنص فريق الأهلى طرابلس فوزا صعبا وغاليا من نظيره الاتحاد بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت بينهما مساء الجمعة، على ملعب طرابلس الدولى فى الجولة الثانية من اياب دورى التتويج للدورى الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 .

تقدم الاتحاد عن طريق أحمد التربي بهدف في الدقيقة 27، وتعادل مكسيم جونيورز لأهلى طرابلس في الدقيقة 32، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وفي الشوط الثاني سجل الأهلى طرابلس هدفيين متتاليين بالدقيقتين 47 و48 عبر صالح الطاهر و محمد الفرجانى بالخطأ فى مرماه، وجاء الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب سلمان الصاوي.

بهذه النتيجة يرفع الأهلى طرابلس رصيده للنقطة 6 نقاط محتلا المركز الثاني “مؤقتا” ، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 5 نقاط ويتراجع للمركز الأخير مؤقتا .

وبدأ الاتحاد المباراة بقوة تحت قيادة مدربه الجديد حمدي بطاو بحثا عن تسجيل هدف التقدم ولكن الهجمات لم ترتقي إلى الخطورة الحقيقة فيما لجأ فريق الأهلي طرابلس إلى الدفاع في الربع ساعة الأولى للحفاظ على شباكه نظيفه، ولكن بعد مررو 20 دقيقة تحرر اللاعبون وبدأوا في تبادل الهجمات.

وشهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة تقدم الاتحاد بهدف سجله اللاعب أحمد التربي من ضربة رأس، ولم ينتظر لاعبو الأهلي طرابلس كثيرا حيث تعادل الأهلي عن طريق لاعب الوسط الكونغولي جونيور ماكيسي في الدقيقة 32 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب صالح الطاهر في تسجيل الهدف الثاني لفريق الأهلي طرابلس في الدقيقة 47 من عمر اللقاء وبعدها بدقيقة واحدة سجل الهدف الثالث للأهلي اللاعب محمد الفرجاني مدافع الاتحاد بالخطأ في مرماه ليتقدم الأهلي 3  /1 ويزيد من صعوبة اللقاء على فريق الاتحاد.

وقلص فريق الاتحاد الفارق مع الأهلي طرابلس بعدما سجل اللاعب سلمان الصاوي الهدف الثاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة ، ولم تفلح محاولات الاتحاد في إدارك التعادل خاصة بعدما لجأ لاعبو الأهلي طرابلس للدفاع بقوة للحفاظ على تفوقهم وهو ما تحقق لهم باقتناص فوز مهم بنتيجة 3 / 2 في مباراة ديربي طرابلس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى