الرياضة العربية

بالفيديو.. الأهلي المصري يتزيل مجموعته بأبطال أفريقيا بعد الخسارة من كمبالا الأوغندي

حقق فريق كمبالا سيتي الأوغندي مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيقه انتصار عريض بهدفين مقابل صفر، على نظيره الأهلي المصري، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب «لوغوغو ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدورالمجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أتيحت لبطل مصر وصيف النسخة الأخيرة من البطولة، فرصة للتقدم في النتيجة بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالحه في الدقيقة 20 من أحداث شوط المباراة الأول ولكن فشل لاعبه وليد سليمان في تسجيلها، واتيحت للعملاق القاهري العديد من الفرص السهلة الشوط الأول لكنه فشل في استغلالها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر.

تراجع أداء الأهلي خلال النصف الثاني من المباراة وترك الاستحواذ للفريق المضيف الذي استغل هذا التراجع وسجل هدف التقدم في الدقيقة 74 عن طريق إبراهيم صدام، قبل أن يتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء وينجح في تسجلها تيموتي أواتي.

الانتصار منح بطل أوغندا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، وتوقف رصيد الأهلي عند نقطة يتزيل بها جدول الترتيب.

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى تضم أندية الأهلي المصري، والترجي الرياضي التونسي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب رولز بطل بوتسوانا.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة الرابعة، حقق فريق مبابان سوالوز بطل سوازيلاند انتصار على حساب بريميرو دي اوجوستو الأنجولي بهدف مقابل صفر، ومنحت الثلاث نقاط بطل سوازيلاند صدارة تلك المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما توقف رصيد بريميرو نقطة يتزيل بها جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى