الرياضة الليبية

بالفيديو| الأهلي بنغازي يواصل تصدره للمجموعة الأولى بتعادل سلبي مع الهلال

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال أمام ضيفه فريق الأهلي بنغازي، والتي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين، على ملعب شهداء بنينا، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري 2018 / 2019.

جاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين في ظل حرصهما الشديد على تأمين مرماهم وعدم استقبال أهداف فيما سيطر الأهلي بنغازي على أغلب فترات اللقاء ولجأ الهلال لتأمين الدفاع مع اللعب على الهجمات المرتدة.

ولم تشكل هجمات الجزارة خطورة حقيقة ترتقي لهز شباك مرمى الهلال فيما لم تكون للهجمات المرتدة لفريق الهلال أنياب على مرمى الأهلي بنغازي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحصل كل منهما على نقطة واحدة.

بهذه النتيجة رفع الأهلي بنغازي رصيده إلى 22 نقطة ليواصل تصدره ترتيب جدول فرق المجموعة الأولى، فيما رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس في ترتيب المجموعة.

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر إقامة المباراة، أول أمس السبت، على ملعب شهداء بنينا، ولكن جماهير نادي الطيران، حالت دون إقامتها، لحين رفع العقوبة التي قررتها لجنة المسابقات على فريق الطيران في حادثة شغب الجماهير، ضمن مباراة الطيران ووفاق أجدابيا في الدرجة الأولى والتي تنص على منعه من اللعب على أرضه لمدة موسم كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى