الرياضة الليبية

بالفيديو | الأهلي طرابلس يتلقى خسارة مفاجئة أمام الخمس بهدف دون رد

تلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس خسارة مفاجئة أمام نظيره فريق الخمس، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مصراته، ضمن مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية من بطولة الدوري الممتاز للموسم الرياضي الجديد 2018 /2019.

دخل فريق الأهلي طرابلس بتشكيلة هجومية ضمت كل من: في حراسة المرمى: احمد الفيتوري، خط الدفاع: محمد الترهوني – عبدو لاي – محمود والو- علي معتوق، خط الوسط: عبدالرحمن العمامي- سالم عبلو- محمد الغنودي – مفتاح طقطق، خط الهجوم: صالح الطاهر – أحمد كراوع .

ورغم محاولات الفريقين على المرمى لتسجيل هدف السبق إلا أن المحاولات باءت بالفشل وتكسرت الهجمات على أقدام المدافعين ولم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نشط الفريقان بحثا عن هدف التقدم وبالفعل نجح الخمس في الدقيقة 60 تسجيل الهدف الأول عن طريق مهاجمه أيوب عجيل من متابعة جيدة لتسديدة عبد الله بن خليل التي ارتدت من يد الحاري الفيتوري ليحولها أيوب في المرمى.

عقب الهدف انتفض الأهلي بحثا عن هدف التعديل ولكن تم طرد صالح الطاهر في الدقيقة 79 من عمر اللقاء ليلعب الأهلي بـ10 لاعبين ويحاول إدارك التعادل لكن نجح لاعبو الخمس في الحفاظ على تقدمهم ليقتنصوا فوزا مهما وثلاث نقاط غالية في بداية مشوارهم بالدوري.  

 

ملخص المباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى