الرياضة الليبية

بالفيديو| الأهلي طرابلس يسقط في فخ التعادل أمام رفيق بالدوري

سقط فريق الأهلي طرابلس في فخ التعادل أمام أمام مضيفة رفيق، بدون أهداف، اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من الدورى الليبي الممتاز.

وجاء الشوط الأول سلبيا على الصعيدي الأداء والنتيجة، وانحصرت الكرة في أغلب فترات المباراة في وسط الملعب وانعدمت الخطورة على مرمى الفريقين.

بدأت المباراة بضغط مكثف من الضيوف، بحثا عن هدف التقدم، واعتمد الأهلي طرابلس على انطلاقات محمد جدور من الناحية اليسري، بجانب مهارة الثنائي السلتو وكراوع.

في المقابل، اعتمد أصحاب الأرض على نصب مصيدة التسلل للاعبى الزعيم، والإعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة توفيق الخنجارى.

كانت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة الثامنة، حينما وصلت الكرة على رأس الخنجاري الذى وجهها ناحية مرمى الفيتوري لكنها تمر بجانب القائم الأيمن للحارس.

أما أخطر فرص الأهلى طرابلس فكانت بالدقيقة 24 حينما قام عبلو بتحويل ركلة ركنية داخل منطقة جزاء الضيوف، لكن محمد المدني، حارس رفيق تعامل معها باحترافية شديدة وأخرجها خارج منطقة الخطورة.

وفي شوط المباراة الثاني واصل فريق الأهلي طرابلس الضغط على أصحاب الأرض، وأتيحت للاعبيه العديد من الفرص.

وفي الدقيقة 47 ألغى المساعد الثاني هدف في للأهلي بداعي التسلل وسط اعتراضات لاعبي فريق الأهلي.

وواصل فريق الأهلي السيطرة والضغط على مجريات أحداث الشوط الثاني لكن من دون فاعلية هجومية، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي طرابلس إلى 4 نقاط من 4 مباريات، بواقع فوز وحيد وهزيمتين وتعادل، فيما يرتفع رصيد رفيق نقطتيتن، من 4 مباريات بواقع تعادلين وهزيمتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى