1_71

بالفيديو | الإسباني فيرنانديز : أتطلع لاستعادة أمجاد ليبيا في كرة القدم داخل الصالات

أكد الإسبانى خوليو فيرنانديز المدرب الجديد للمنتخب الوطني الليبي لكرة القدم داخل الصالات أن فرسان المتوسط أصحاب تاريخ كبير  في اللعبة.

وقال فيرنانديز في تصريحات لقناة “218” إنه يرغب في استعادة أمجاد منتخب ليبيا في كرة الصالات والذي فاز ببطولات أفريقيا وترشح لكأس العالم.

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني،  أعلن أمس التعاقد بشكل رسمي، مع المدرب فيرنانديز، لقيادة منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات فى نهائيات بطولة أمم أفريقيا  التى ستقام بالمغرب خلال شهر يناير من العام المقبل.

 

وعن مجموعة منتخبنا في البطولة قال فيرنانديز ” أعتقد أن المجموعة صعبة ولكن المنتخب الليبي قادر على مواجهة تلك الصعوبات والترشح لدور المجموعات واللعب على الكأس”. وقد أوقعت القرعة منتخبنا الوطني فى المجموعة التي تضم منتخب المغرب مستضيف البطولة ومنتخب غينيا الاستوائية ومنتخب جنوب أفريقيا.

 

 

وأعرب المدرب الإسباني عن سعادته  بالاستقبال الرائع بحضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني، مشيرا إلى سعادته البالغة كذلك  بالاهتمام بكرة القدم للخماسي في ليبيا.
 

يشار إلى أنه من المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.