الرياضة العالمية

بالفيديو| الإنتر يقتنص فوزًا دراميًا من فيورنتينا بالدوري الإيطالي

اقتنص فريق إنتر ميلان فوزا دراميا ثمينا من نظيره فيورنينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح فريق فيورنتينا أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، عن طريق كريستيان كوامي، وأدرك الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز هدف التعادل للإنتر قبل نهاية الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وخلال الشوط الثاني، عاود الإنتر التسجيل في الدقيقة 52 من زمن المباراة عن طريق فيدريكو تشيكيريني لاعب فيورنتينا بالخطأ في مرماه، ليدرك جايتانو كاستروفيلي هدف التعادل للفيولا، بعد تمرير سحرية من فرانك ريبيري.

وبتمريرة أخرى من ريبيري، تمكن فيدريكو كييزا من تسجيل الهدف الثالث لفريق فيورنتينا، ولكن الإنتر نجح في إدارك هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق روميلو لوكاكو.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة تمكن المدافع دانيلو دي أمبروزيو من تسجيل هدف الفوز للنيراتزوري في الدقيقة 89 من زمن المباراة، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ثمنية في مشوار الكالتشيو.

بهذه النتيجة، حصد فريق الإنتر أول ثلاث نقاط في مشوار بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ليرتقي للمركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، مع وجود مباراة مؤجلة له، في حين تجمد رصيد فيورنتينا عند 3 نقاط في المركز الثامن من جدول الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى